منزل > PMG التقنية > تصميم PMG


图片1.pngعلى & nbsp؛微信图片_20181108134739.jpgwater coolجي design.jpg图片3.png图片2.png设计.jpg

سلسلة من مولدات توربينات الرياح ، التي طورت وانتجت من قبل شركتنا ، بما في ذلك نظام مولد طاقة الرياح الأفقية ، مثل 50W 、 200W 、 300W 、 500W 、 1KW 、 2KW 、 3KW 、 5KW 、 10KW 、 20KW توفر أنظمة توليد الكهرباء وأنظمة إنارة الشوارع الهجينة PV / الرياح وأنظمة الإعلان الهجينة PV / wind طاقة خضراء لدعم توفير الطاقة وخفض انبعاثات الكربون وحماية البيئة.

FF- 30KW100r.jpg

مركز البحث والتطوير لمولد المغناطيس الدائم لشركتنا ، بقيادة خبير من الدرجة الأولى يتمتع بعلاوة خاصة تمنحها وزارة الخارجية. بعد سنوات من الدراسة ، تم تشكيل طريقة خاصة للتصميم. في السنوات الـ 15 الماضية ، طورت الشركة المئات من مولدات المغناطيس الدائم منخفضة السرعة لأكثر من 300 عميل في مجال طاقة الرياح والطاقة الكهرومائية وتوليد معدات التمرينات وتوليد الطاقة المغناطيسية والديزل اعدادات المولد. يتم تقديم عينات من مولد المغناطيس الدائم للبرنامج الوطني للبحث والتطوير التكنولوجي العالي في الصين (برنامج 863) وصندوق الابتكار للشركات القائمة على التكنولوجيا التي أجرتها أكثر من 40 جامعة ومؤسسة بحثية ، بما في ذلك جامعة تسينغهوا وجامعة بكين ومعهد هاربين للتكنولوجيا ، جامعة تشجيانغ ، جامعة هواتشونغ للعلوم والتكنولوجيا ، جامعة أوشن في الصين ، معهد الهندسة الكهربائية أكاديمية العلوم الصينية ، معهد قوانغتشو للطاقة ، معهد بحوث شركات الشبكة الحكومية مجموعة شركات نانريوي ، معهد جيانجسو الحكومي لشبكة اختبار الشركات إلخ.

343.jpg

في الوقت الحاضر ، أصبحت TianLong مؤسسة مهنية متخصصة في إنتاج مولدات المغناطيس مع أكبر قدرة من PMG المفردة ، ومجموعة كبيرة ومتنوعة من المولدات والتغطية الأكثر انتشارًا بين صناعة طاقة الرياح المتوسطة والصغيرة.

10KW750r中文.jpg

أفي عام 2010 ، تم تطوير 50 كيلو واط وما فوق المحركات المغناطيسية المتزامنة ذات الكفاءة العالية وعزم الدوران العالي. يمكن استخدام هذه المنتجات على نطاق واسع في صناعة السيارات ، وصناعة الأدوات الآلية ، وصناعة المصاعد ، وصناعة النفط ، ويمكن أن تحل محل وضع الجمع بين مخفض السرعة والمحرك الكهربائي. بالتساوي ، يمكن تحقيق التحكم الدقيق ، انتقال المرحلة اللانهائي وعزم دوران محرك المغناطيس الدائم.

3453.jpg

من أجل حل ضعف الكفاءة وارتفاع معدل استهلاك المحركات غير المتزامنة ، والمساهمة في الحفاظ على الطاقة ، تم تطوير محرك متزامن البدء غير المتزامن. مقارنة بالمحرك غير المتزامن ، يمكن تحسين كفاءة هذه السلسلة بنسبة 8٪ في المتوسط ويمكن توفير الطاقة بنسبة 8٪.


في عام 2010 ، دخلت الشركة المنطقة الوطنية للتطوير الصناعي عالية التقنية Rare Earth ، واستثمرت 60 مليون يوان لإنشاء مناطق إنتاج جديدة ومركز أبحاث يغطي 14000 منطقة. وستكون المنطقة الإنتاجية 10000㎡ ، والمتقدمة سيتم استيراد المعدات وخط الإنتاج الجديد لزيادة الإنتاج السنوي إلى 100 ميجا واط. وستكون الشركة أكبر مصنع دائم لمولد المغناطيس في منطقة توربينات الرياح الصينية الصغيرة.

Home > PMG Tech > PMG Design


图片1.png 微信图片_20181108134739.jpgwater cooling design.jpg图片3.png图片2.png设计.jpg

The series of wind turbine generators, which developed and produced by our company,including horizontal, vertical wind power generator system such as 50W200W300W500W1KW2KW3KW5KW10KW20KW , and PV/wind hybrid generating electricity systems ,PV/wind hybrid streetlight systems ,PV/wind hybrid advertising systems, are providing green energy to support energy saving ,carbon emission reduction, and environmental protection.

FF- 30KW100r.jpg

    The R&D center for permanent magnet generator of our company, led by the first-rate expert enjoying the special allowance awarded by the State Department. After years of study, a special way of design is formed.In the last 15 years,the company has developed hundreds of low speed permanent magnet generators for more than 300 customers in wind power ,hydropower ,exercise equipment generation,magnetic energy generation and diesel generator set. Permanent magnet generator samples are provided for the National High Technology Research and Development Program of China (863 Program) and Innovation Fund for Technology Based Firms undertaken by more than 40 universities and research institutions,including Tsinghua University,Peking University,Harbin Institute of Technology,Zhejiang University,Huazhong University of Science and Technology,Ocean University of China, Institute of Electrical Engineering Chinese Academy of Sciences,Guangzhou Institute of Energy,State Grid Companies Nanrui Group Research Institute,Jiangsu State Grid Company Test Institute etc. 

343.jpg

At present,TianLong has become a professional permanent magnet generator producing enterprise with the largest capacity of single PMG, great variety of generators and the most widely coverage among medium-small wind power industry.

10KW750r中文.jpg

In 2010,50KW and above super efficient and high torque  permanent magnet synchronous motors are developed. These products can be widely used in automotive industry, machine tool industry, the elevator industry, the oil industry and can replace the combination mode of speed reducer and electric motor. Consquently, precise control, infinitive stage transmission and torque of permanent magnet motor can be achieved.

3453.jpg

In order to resolve the poor efficiency and high rate of consumption problems of asynchronous motors, and contribute to energy conservation, the asynchronous start synchronous motor are developed. Compared with asynchronous motor ,efficiency of this series machine can be improved 8% in average and power can be saved 8%.

In 2010,The company had come into the National Rare Earth High-Tech Industrial Development Zone,and Invested 60 million RMB to set a new producting areas and a research center which covers14000area.The productive area will be 10000, and the advanced equipments & new production line will be imported to increase the yearly production to 100MW.The company will be the largest permanent magnet generator manufacturer in Chinese small wind turbine area.